فن - سكارليت جوهانسون و"ديزني" يعلنان إنهاء خصومتهما بسبب فيلم "الأرملة السوداء" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قامت الفنانة الأمريكية سكارليت جوهانسون، مع شركة "والت ديزني"، بتسوية الدعوى القضائية التي رفعتها ضد الشركة بشأن أحدث أفلامها السينمائية "Black Widow" (الأرملة السوداء).

وكانت جوهانسون رفعت دعوى قضائية ضد "ديزني" في محكمة لوس أنجلوس العليا قبل شهرين، والتي أكدت فيها أن عرض الفيلم عبر خدمة البث الرقمي "ديزني بلس" ينتهك عقدها، ويحرمها من الأرباح المحتملة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء.

نرشح لك: البحث عن الحقيقة ومشاكل النساء النفسية ... 8 ملاحظات على الحلقة الخامسة والسادسة من "60 دقيقة"

وأوضحت الدعوى أن عقد جوهانسون يضمن إصدارا للفيلم في دور العرض السينمائية فقط، مع ربط أرباحها المحتملة بإيرادات شباك التذاكر، ولكن مع عرض الفيلم في نفس الوقت على منصة رقمية أثر هذا على أرباح الممثلة.

وردت "ديزني" على الدعوى القضائية أن خطة طرح فيلم "Black Widow" المعدلة "عززت بشكل كبير قدرة سكارليت جوهانسون على كسب تعويض إضافي، علاوة على 20 مليون دولار تلقتها حتى الآن من الشركة".

ولم يتم الكشف عن شروط التسوية والمصالحة التي أعلن عنها أمس الخميس، لكن أصدر الجانبان بيانا مشتركا تعهدا فيه بمواصلة التعاون سويا.

وقالت سكارليت جوهانسون في البيان، والتي جسدت دور العميلة الروسية "ناتاشا رومانوف" الملقبة بـ"الأرملة السوداء" في 9 أفلام مستوحاة من قصص "مارفل" الهزلية وإنني سعيدة لحل خلافاتنا مع ديزني، وأنا فخورة للغاية بالعمل الذي قمنا به معا على مر السنين، واستمتعت كثيرا بعلاقتي الإبداعية مع الفريق، وأتطلع إلى مواصلة تعاوننا".

يشار إلى أن فيلم "Black Widow" تأجل طرحه لمدة عام بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، وحقق إيرادات عند بداية عرضه في 9 يوليوالماضي 80 مليون دولار في سينمات أمريكا الشمالية، و78 مليون دولار في دور العرض السينمائية الدولية، ولكن انخفض إجمالي الإيرادات بشكل حاد بعد ذلك نتيجة طرحه على منصة "ديزني بلس".

آسر ياسين: طبيعي تعرض منة شلبي للانتقادات.. وترشحها لـ"الإيمي" شرف كبير

4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

موعد وقنوات عرض حكاية "بدون ضمان" لـ هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا"

الملخص - مصطفى حجاج في "أبلة فاهيتا": مبسوط من غير جواز.. وأحمد سعد مش هييجى زي صوته غير بعد 100 سنة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - سكارليت جوهانسون و"ديزني" يعلنان إنهاء خصومتهما بسبب فيلم "الأرملة السوداء" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق