فن - هند صبري تُزين الأفيش الرسمي لـ"أيام قرطاج السينمائية" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشفت الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية عن الملصق الرسمي لها استعدادا لانعقادها في الفترة الممتدة من 30 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2021.

والملصق الرسمي لهذه الدورة يحمل توقيع "أنيس بن عمار" وهو مصمم جرافيك وجامعي عاشق للفنون والثقافة وله تجربة ثرية في المجال تعود بداياتها إلى سنة 2000.

نرشح لك: 4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

وقال أنيس بن عمار، إن تكوين الملصق وتدرجات ألوانه يترجمان سحر الحياة تحت أضواء السينما: "دافئة، قوية، حيوية ومبهجة".

وأضاف أن أيام قرطاج السينمائية التي تضيء شوارعنا بانعقادها وتزداد الحياة معها دفئا وبهجة، إنها أيام قرطاج السينمائية التي تتجدد بها طاقتنا وتمنحنا هامشا من الفرح والحلم.

وتابع: "نجمتنا هند صبري التي انطلقت من هنا طفلة، أثبتت وجودها فيما بعد بموهبتها، تأخذنا نحو تكريم مؤثر لمفيدة التلاتلي: سيدة قوية، نادرة الوجود. جميلة وهي تلتحف بصمتها -صمت القصور-، بكحل عينيها وأحمر شفاهها، تعطينا انطباعا بأنها تتجمل من أجلنا. من أجل السينما".

وأعلنت إدارة أيام قرطاج السينمائية عن قائمة الأفلام التونسية المشاركة في المسابقات الرسمية، وتم اختيار 11 فيلما من أصل 53 فيلما مرشحا.

حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هند صبري تُزين الأفيش الرسمي لـ"أيام قرطاج السينمائية" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق