فن - هاني سلامة يإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصوير - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شارك الفنان هاني سلامة جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram بأحدث جلسة تصوير أجراها أمام حمام السباحة.

وظهر هاني سلامة في الصور بإطلالة كاجوال أنيقة مرتديا شورت كحلي وقميص يحمل درجات اللون الأخضر ونظارة شمس، وعلق على الصور قائلا: "#جمعة_مباركة عليكم جميعاً إن شاء الله".

نرشح لك: 4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

ونالت الصور إعجاب جمهوره اللذين شاركوه العديد من وصلات الإعجاب والتعليق قائلين: "منور الدنيا" و"يحلو يومك" و"جمعة مباركة عليك يا أحلى هنوش".

وكان هاني سلامة ضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضمن حلقات برنامجها "صاحبة السعادة" وتحدث خلال الحلقة عن رحلاه الفنية والشخصية.

يذكر أن آخر أعمال هاني سلامة مسلسل "بين السما والأرض" والذي عُرض في رمضان 2021، مع النجوم: دُرة، يسرا اللوزي، وسوسن بدر، وغيرهم.

"بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هاني سلامة يإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصوير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق