فن - مديرة قسم الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط لدى YouTube: هذا هو الفارق بين YouTube Charts و Trends - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قبل أيام أعلنت YouTube عن إطلاق YouTube Charts، وهي قوائم الأغاني التي تصنف الأغاني والفنانين الأكثر شعبية.

وتواصل FilFan.com مع ليليانا أبو دلو، مديرة قسم الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى YouTube لمعرفة مميزات الخدمة الجديدة والفرق بينها وبين خاصية YouTube Trends، وكان لها هذه التصريحات:

نرشح لك: محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه "باب الخلق" (فيديو)


- أطلقنا YouTube Charts، وهي قوائم الأغاني التي تعد الأكثر شعبية في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات هذا الأسبوع.

- يلجأ الفنانون في منطقتنا إلى YouTube لقياس مدى نجاح أغانيهم، وكذلك للتواصل مع المعجبين الذين ساهموا في تشكيل أعمالهم الفنية.

- YouTube Charts ستساعد الفنانين وشركات الإنتاج على فهم استجابة مجتمعاتهم من المعجبين والمشاهدين وتحديد الأعمال التي تركت أثراً لديهم.

- توجد أربع قوائم على YouTube Charts اثنتان منها تصنف الأغاني والفنانين الأكثر شعبية أما القائمتان الأخريان فهما تحتويان على الأغاني ومقاطع الفيديو الأكثر رواجاً او التريندينج.

- تستند قائمة الأغاني والفنانين الأكثر شعبية إلى مشاهدات الأغنية على منصة YouTube الرئيسية، وعدد المرات التي تم فيها سماع الأغنية على تطبيق YouTube Music، وعدد مرات استخدام الأغنية في مقاطع الفيديو بواسطة الأشخاص على YouTube. وخير مثال على ذلك هو مقاطع الفيديو مع استخدام كلمات الأغاني. يوفر ذلك نهجًا أكثر شمولاً لقياس نجاح الأغنية خاصةً مع الانتشار الواسع لمنصة YouTube.

- يتحرك عالم الموسيقى بسرعة كبيرة. يُصدر الفنانون دائما أغانٍ جديدة، وعادة ما تؤثر العوامل المختلفة على الذوق الموسيقي، لذا فإن التحديث الأسبوعي هو بالتأكيد أكثر فائدة من التحديث الشهري.

- تعطي ميزة الـ Trending tab نبذة عن الفيديوهات الأكثر رواجا على YouTube، بينما YouTube Charts مخصصة كلياً للمحتوى الموسيقي على YouTube وتستند أيضا على نسبة المشاهدة الأسبوعية بغض النظر عن قدم أو حداثة الأغنية.

آسر ياسين: طبيعي تعرض منة شلبي للانتقادات.. وترشحها لـ"الإيمي" شرف كبير

4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

موعد وقنوات عرض حكاية "بدون ضمان" لـ هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا"

الملخص - مصطفى حجاج في "أبلة فاهيتا": مبسوط من غير جواز.. وأحمد سعد مش هييجى زي صوته غير بعد 100 سنة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مديرة قسم الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط لدى YouTube: هذا هو الفارق بين YouTube Charts و Trends - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق