فن - حمو بيكا يستعرض المهن التي عمل بها قبل الغناء: تعبنا وشقينا عشان نعرف نعيش - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جمهوره بفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مستعرضا المهن التي عمل بها قبل اتجاهه للغناء.

وظهر حو بيكا خلال الفيديو وهو يقطع اللحوم ويطلي الجدران ولقطات من تجهيزه الأطعمة في المطاعم التي افتتحها مؤخرا في الإسكندرية والقاهرة.

نرشح لك: 4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

وعلق على الفيديو قائلا: "من صغرنا تعبنا وشقينا عشان نعرف نعيش.. عشان منقولش لحد اديني.. عشان نرفع راس أهلينا وسط الناس مخدنهاش بالساهل والله.. اتمرمطنا كتير وتعبنا كتير ولسه بنعافر وبنتعب وبنشقي وبنقف على شغلنا بايدينا".

وأضاف: "زي ما كنا بنسعى عشان ربنا يكرمنا في الأغاني والمهرجانات.. بنسعى برضه عشان ربنا يكرمني في مشروعي وبشتغل فيه بايدي وبتعب مع الناس اللي شغالة في المكان ولو مش مصدق روح وشوف بعينك".

واختتم حمو بيكا الفيديو قائلا لجمهوره: "اسعى وصدقني هتلاقي ربنا بيفتحلك ألف طريق وطريق.. بس متتعبش .. لكل مجتهد نصيب".

من ناحية أخرى، يستعد حمو بيكا لطرح أحدث أغانيه تحت عنوان "انتعاش في أوضة الإنعاش"، خلال الفترة المقبلة.

ونشر مطرب المهرجانت حمو بيكا البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق عليه: "قريبًا انتعاش في أوض الإنعاش.. حمو بيكا، ميسو ميسرة.. انتظرونا".

حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حمو بيكا يستعرض المهن التي عمل بها قبل الغناء: تعبنا وشقينا عشان نعرف نعيش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق