فن - حماقي يُحيي أول حفل بمتحف الحضارات.. ويوجه التحية للرئيس السيسي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أحيا الفنان محمد حماقي- مساء أميس- أول حفل يقام بمتحف الحضارات بالفسطاط عقب افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي واستقباله لموكب المومياوات من ملوك وملكات الحضارة المصرية القديمة التي تم نقلها في موكب عالمية من المتحف المصري.

افتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقى جنبوا" وسط هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الحضور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

وأعرب حماقي عن فخره بوجوده داخل مكان عظيم مثل المتحف القومي للحضارة المصرية، ووجه الشكر لكل القائمين على هذا المتحف الضخم وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بالتطوير وأن هذه هي المكانه التي تستحقها مصر.

كما وجه حماقي كلمة الشكر مرة أخرى للرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام الحفل، مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس في كل المجالات وليس محتف الحضارات فقط وأننا بالفعل لمسنا التغيير والنهضة التي تشهدها مصر، وأهدى أغنيتي "ام الدنيا" و"طبعا قادرين نعلمها" له ولكل وطني يسانده في بناء وتطوير مصر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حماقي يُحيي أول حفل بمتحف الحضارات.. ويوجه التحية للرئيس السيسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق