فن - محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه "باب الخلق" (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الإعلامي محمود سعد عن أسباب توقف برنامجه "باب الخلق" عبر قناة "النهار" ليقطع الطريق أمام أي شائعات قد تنتشر.

وقال محمود سعد في برنامجه "ونس" عبر قناته على YouTube إن هناك من ينشر شائعات عن سبب وقف البرنامج وأنه تم منعه، مشيرا إلى أنه إذا لم يرد على هذه الشائعات سيكون موافقا عليها.

نرشح لك: موعد وقنوات عرض حكاية "بدون ضمان" لـ هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا"

وحكى محمود سعد عن أسباب وقف "باب الخلق" قائلا إن البرنامج لم يكن يكلف القناة كثيرا، لكنه في نفس الوقت لم يربح كثيرا وعانى من بعض المشكلات في الإعلانات داخل القناة.

وتابع موضحا أنه منذ 10 سنوات عندما بدأ عمله مع قناة "النهار" والتي أكد أنها من أفضل تجاربه، كان أجره ضعيفا، وفي كل عام وبسبب ظروف القناة كان يخفض أجره، حتى وصل إلى عام 2020 ولم يوقع عقدا جديدا بعدما وجد أن أجره أصبح ضعيفا جدا واستمر في العمل مع القناة دون عقد.

وأكمل موضحا أنه لم يحدث أي خلاف وخرج مع القناة بشكل ودي مع الاتفاق على تقديم برنامجه على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرا إلى أن أي شيء يكتب أو يقال عن خلافات بينه وبين إدارة القناة غير صحيحة.

واختتم حديثه موضحا أنه تعلم أشياء كثيرة خلال فترة تقديمه للبرنامج من الحكايات التي سمعها، مؤكدا أن أهم مكسب له هو حب الجمهور الذي يجده في كل مكان يذهب إليه.

يذكر أن برنامج "باب الخلق" كان يعرض عبر قناة "النهار" من الجمعة إلى الأحد.

حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟

صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمود سعد يكشف الأسباب الحقيقية لوقف برنامجه "باب الخلق" (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق