فن - صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان صابر الرباعي أن هذا ليس اسمه الحقيقي وأن والدته لم تكن ترغب في إنجابه!

قال الفنان التونسي: "بعد حمل والدتي في قالت أنها لا ترغب في إنجابي، فكانت ترى أن الطفل الخامس زيادة، ويشكل عبء معنوي عليها فهي تعبت في تربية إخوتي، ففرق السن بيني وبين شقيقي الأكبر سنة وأشهر، فكانت تعتبر أني غلطة ويجب تصليحها"، حسب تصريحاته في برنامج "السيرة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني.

وتابع: أسمتني بركات لأنه يعني انتهينا في لهجتنا التونسية، واختارت لي هذا الاسم، ولكن بعد أن كبرت تغير رأيها.

وروى الرباعي أن مربيته لطيفة هي التي أطلقت عليه اسم "صابر"، وله من اسمه نصيب، فهو ممكن يصبر على الزمن والمتاعب لمدة سنوات.

يشار أن برنامج "السيرة" يعرض على قناة DMC وأبو ظبي، وهذه الحلقة كان من المقرر أن يتم عرضها في الخميس والجمعة 23 و24 سبتمبر الجاري، وتم تأجليه إلى 30 سبتمبر و1 أكتوبر، بعد إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام حدادا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

اقرأ أيضا

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

تفاصيل عودة رانيا يوسف للسوشيال ميديا - فيديو

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي: والدتي لم تكن تريد إنجابي! - فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق