فن - حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة تهنئة لصديقه الفنان عمر كمال بمناسبة عيد ميلاده رغم الخلاف بينهما.

نشر حمو بيكا صورة له مع عمر كمال من كواليس مسلسل "بنت السلطان"، وعلق كاتبا: "أخويا وحبيبي عمر كمال كل سنة وانت طيب وناجح ويا رب تكون سنة رزق ونجاح ليك ويحققلك كل حاجة حلوة يا حبيب أخوك.

#شرطة_الموضة: حمو بيكا يستعين بمصمم بدل حسين فهمي وأفشة لإطلالة أنيقة

وأضاف حمو بيكا: وربنا يبعد عنا الشياطين.

ورد عليه كمال في تعليق كاتبا: "بالرغم كل الخلافات اللى بينا بس انا بحبك يا بيكا .. والمشكلة انك دايما بتفهمني غلط .. بس انا بحبك ومنساش انك كنت عتبة خير ورزق ليا .. نفسى نرجع انا وانت وحسن زى زمان والله .. انا بحبكم وانتوا اخواتى ربنا يصلح حالنا .. شكرا ع البوست الحلو وانت طيب يا حبيبى ربنا يسعدك ونفرح بعيالك ❤️".

جاء الخلاف بين حمو بيكا وعمر كمال بسبب تصريحات الأخير أن الأول ليس مغني بل مونولوجيست ويمكن أن ينضم لنقابة المهن الموسيقية على هذا الأساس وليس مطربا، مما أزعج بيكا وظن أنه كلام يسيء له.

وكان حمو بيكا قال مؤخرا عن خلافه مع عمر كمال:"ساعدت عمر كمال في الكثير من المواقف، وكان لما بيتصل بيا بيلاقيني في ظهره على طول"، وذلك خلال حواره في برنامج "الترابيزة".

أضاف بيكا غاضبا: ماينفعش أول ما أقع ألاقيك بتسبني، وتتخلى عني، خاصًة بعد أزمتي مع النقابة الموسيقية، لم يساعدني وقتها، وقال عني إني مش بعرف أغني.

وتابع: مش طالب من عمر كمال أى حاجة، غير إنه يقول في حقي كلام حلو وبس.

أما عمر فقال: "حمو بيكا أخطأ في حقي مرتين، وأنا كنت من أكثر الداعمين له وأقف في صفه، ولكن هناك من أسمعه تصريحاتي بشكل مقتطع أو روى له دون أن يشاهد، وحاولت أنا ومدير أعمالي إيضاح الصورة له ولكنه لم يتفهم"، حسب تصريحاته في لقائه مع نزار الفارس.

وتابع: لم أقصد إهانته، كل حديثي كان أنه لا يغني والمهرجانات ليس بها غناء فالأهم هو الأداء وهذا يجيده حمو بيكا، وهناك شُعب في النقابة غير الطرب والغناء مثل المونولوج والراب وهذه تناسب حمو أكثر.

وأضاف: حمو في خصامه فجر، لن اتصل به، فهو أخطأ في حقي مرتين، هذه المرة وقبلها في لايف عبر صفحته على موقع Facebook، ولا يلدغ المؤمن مرتين، أنا ساندته كثيرا وكنت من أكثر الداعمين له في النقابة.

اقرأ أيضا

رامي وهشام عاشور يكشفان كواليس حفل زفاف نيللي كريم: "العريس كان في البحر والمأذون مستنيه" - فيديو

#شرطة_الموضة: أحلام بالزي التقليدي للمرأة الإماراتية والشيخ زايد يزين مجوهراتها في افتتاح "إكسبو 2020"

تفاصيل عودة رانيا يوسف للسوشيال ميديا - فيديو

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حمو بيكا يهنيء عمر كمال بعيد ميلاده.. هل تصالحا؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق