فن - نيللي كريم تفاجيء زوجها هشام عاشور وشقيقه رامي بالظهور في "معكم منى الشاذلي" - فيديو - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث حالة من الذهول أصابت كل من لاعبي الاسكواش المعتزلان هشام ورامي عاشور بعد ظهور الممثلة نيللي كريم على المسرح في برنامج "معكم منى الشاذلي".

تفاجأ هشام ورامي عاشور بظهور نيللي كريم على المسرح أثناء غنائهما سويا "النار القايدة"، لأنها لم يكن من المفترض تواجدها معهما في الحلقة، فجاءت لمشاهدة الحلقة في الكواليس وطلبت منها مقدمة البرنامج منى الشاذلي الظهور فوافقت.

وغير الشقيقان من كلمات الأغنية ليعبرا عن حالة التعجب من ظهور نيللي كريم معهما، فغنى لها هشام عاشور: "والله ما اعرف انك جاية".

يشار أن نيللى كريم تزوجت من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما.

وأمضيا شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن سبب اختيارهما لهذه الدولة لقضاء شهر العسل بها قالت نيللي كريم إن هشام عاشور عاش لسنوات طويلة هناك ولديه الكثير من الأصدقاء، وهي أيضا شقيقها يعيش هناك لذا فضلا قضاء شهر العسل فيها.

حملت الكارنيه بصورة مع نقيب الإعلاميين.. مي حلمي تُعلن عودتها لـ"الحكم"

نتفليكس: مسلسل Squid game قد يكون العرض الأضخم لنا على الإطلاق

إلهام شاهين: قاضيت الأزهر الشريف وأنا صاحبة أول حكم بإغلاق قناة للإخوان

تفاصيل جديدة عن أزمة مسلسل "شقة 6" (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نيللي كريم تفاجيء زوجها هشام عاشور وشقيقه رامي بالظهور في "معكم منى الشاذلي" - فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق