فن - محمود عبد المغني عن فيلم السرب": واقعي وعشنا كل أحداثه - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان محمود عبدالمغني، عن تفاصيل مشاركته في فيلم "السرب" والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

قال عبدالمغني خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، إن فيلم "السرب" هو فيلم واقعي وعاش المصريين تفاصيله بواقعية، موضحًا أنه كشف عن تفاصيل ما حدث في ليبيا والمذبحة التي تمت للمصريين الأقباط.

أضاف: "اللي حصل في ليبيا كان شيء بشع وتعبنا أوي، وكان لازم يكون الرد قوي وسريع عن الواقعة دي وهو ما حدث بالفعل".

أوضح محمود عبد المغني أن فيلم "السرب" يضم عددا كبيرا من النجوم، ومنهم أحمد السقا، منى زكي، هند صبري، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي ودياب، مشيرا إلى أن جميعهم يظهرون كضيوف للفيلم الذي يخرجه أحمد نادر جلال.

تابع عبدالغني: "أن الأعمال الوطنية حاجة جميلة جدًا وأتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور، خاصة أنه يتناول قضية مهمة، ويجب على الأجيال أنها تشوف الأعمال دي وده واضح من فيلم الممر اللي حقق نجاح نقدي وفني ومادي وهو شئ مطلوب لأن ده معناه إن الناس راحت وشافت العمل".

في سياق آخر، أكد محمود عبد الغني أنه كان يتمنى العمل مع الراحل محمود عبد العزيز ويشاركه في عمل فني لكن لم يحدث نصيب، متابعًا: بحب كل أعمال الساحر الفنية خاصة أن كل عمل له طابعه الخاص وتقديمه شخصية مختلفة عن الأخرى من فيلم الكيت كات والساحر ورأفت الهجان وغيرها، وكنت أقابله في المناسبات دائمًا".

يذكر أن برنامج "من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.


هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها (صور)

أحدهم من نجوم قناة "طيور الجنة" ... تعرف على مطربي النشيد الوطني المجمع بافتتاح "كأس العرب"

أحمد داش يصطحب والدته ودرة تخطف الأنظار ... حضور كبير للنجوم في عرض فيلم "أبو صدام" بالقاهرة السينمائي

محمود عبد المغني: بحب ميسي بس صلاح كان أقرب للكرة الذهبية

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمود عبد المغني عن فيلم السرب": واقعي وعشنا كل أحداثه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق