فن - سعيد صالح وفيروز يزينان افتتاح كأس العرب (صور وفيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شهد حفل افتتاح بطولة كأس العرب الذي أقيم علي ملعب ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة فقرات فنية مميزة فاجأت الحضور، بعد الاستعانة برموز التراث الفني المصري واللبناني.

جاء ظهور شخصية الفنان سعيد صالح بتقنية الهولجرام كمفاجأة في الحفل وظهر في إطار حواري ساخر بينه وبين الممثل السوري عمار شلك يعكس التغير الحضاري في قطر.

‎صورة‎

نرشح لك: لايقة على البلد.. عمر كمال يوضح سبب تغيير كلمات "بنت الجيران" في موسم الرياض

كما شهد الحفل عدة أغنيات لأشهر نجوم الزمن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الراحل عبد الحليم حافظ بأغنية "على حسب وداد"، والفنانة الجزائرية وردة.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

واختتم الحفل فقراته الغنائية بظهور الفنانة اللبنانية فيروز عن طريق تقنية الهولوجرام بأغنية "سنرجع يوما"، وجاء الختام بعزف نشيد وطني واحد مجمع من الأناشيد الوطنية لجميع الدول العربية بمشهد مؤثر وسط تفاعل جمهور الحفل.

‎صورة‎

‎صورة‎

وأقيم حفل افتتاح بطولة كاس العرب علي ملعب ستاد البيت خلال البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا من ضمن 4 مجموعات، يأتي في مقدمتهم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والمغرب وتونس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - سعيد صالح وفيروز يزينان افتتاح كأس العرب (صور وفيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق