فن - "شخص بيدخل جواه كائن فضائي شرير"..محمد طاهر يلخص Venom 2 - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم صانع المحتوى محمد طاهر حلقة جديدة من برنامج "فيلم في الخمسينة" يلخص فيها أحداث الجزء الثاني من فيلم Venom، الذي يحمل اسم Venom: Let There Be Carnage.

تبدأ أحداث الجزء الثاني في فترة بالماضي، مع مضطرب عقلي يدعى "كليتوس" وحبيبته داخل سجن مصحة عقلية. تشعر حبيبة كليتوس بأن قواها بدأت تتطور وتشكل خطرا على المحيطين بها، وتأخذها الشرطة لمصحة عقلية لأصحاب القوى الخارقة. في الطريق تطلب من الضابط المرافق لها تلاوة كلماته الأخيرة، قبل أن تسلط عليه موجات صوتية بصراخها تصيبه بالصمم، ويخرج الضابط مسدسه ويطلق النار فيصيب عينها ويعتقد أنها ماتت، لكنها تفيق بعد فترة داخل سجن من المقرر أن تعيش فيه للأبد.

الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم "فينوم" الصادر عام 2018، وقصته مبنية على شخصية من كتب "مارفل" المصورة، ويقوم ببطولته توم هاردي، ميشيل ويليامز، ناعومي هاريس، ريد سكوت، ستيفن جراهام، وودي هارلسون وآخرين، وإخراج أندي سركيس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "شخص بيدخل جواه كائن فضائي شرير"..محمد طاهر يلخص Venom 2 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق