فن - لايقة على البلد.. عمر كمال يوضح سبب تغيير كلمات "بنت الجيران" في موسم الرياض - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان عمر كمال عن سبب تعديل كلمات أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" وبالأخص الجزء الذي أثار أزمة عند طرحها وهو "أشرب خمور وحشيش"، أثناء غنائها في حفلته في موسم الرياض.

وتعليقا على أحد المنشورات عبر Facebook‎‏، أوضح عمر كمال سبب تغيير كلمات الأغنية وقال "لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على ارضها.. وتنفيذ تعليمات سيادة النقيب هانى شاكر .. وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش".

بكاء رضوى الشربيني خلال تكريمها في مهرجان ضيافة (فيديو)

[Image_2]

وكان الفنان عمر كمال قد عدل من كلمات أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" من "أشرب خمور وحشيش"، إلى "أشرب تمور وحليب" وذلك أثناء غنائها في حفلته في موسم الرياض.

يذكر أنه في فبراير 2020 عندما اعترض الفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين على جملة "خمور وحشيش" بعد غناء عمر كمال وحسن شاكوش لأغنيتهما الشهيرة في ستاد القاهرة، تم حذف هذه الكلمات واستبدالها بأخرى، وطُرحت الأغنية من جديد عبر موقع YouTube، مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية، عبر قناة حسن شاكوش، وتم تعديل الكلمات إلى "أتوه "تسيبيني أكره حياتي وسنيني أتوه ومش هعيش".

اقرأ أيضا :

أول ظهور لـ يوسف سوستة مغني "شيماء": أنا خريج سياحة وفنادق.. والناس عايزانا نغني كدة

أي.أر. رحمان لـ"في الفن" : لا أعرف "عمرو مصطفى" الذي وزعت أغانيه والموسيقى المصرية تعاني أزمة هوية

يوسف سوستة صاحب مهرجان "شيماء": هدخل امتحانات النقابة وبخلص الأوراق خلاص (فيديو)

رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعة طلاقها

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - لايقة على البلد.. عمر كمال يوضح سبب تغيير كلمات "بنت الجيران" في موسم الرياض - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق