فن - أحمد فتحي عن دوره في "سقراط ونبيلة": رايح في داهية! - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف الفنان أحمد فتحي أنه يجسد في فيلم "سقراط ونبيلة" شخصية صاحب شركة أمن، ووصف الدور بأنه لشخص "رايح في داهية".

وفي مقابلة مع برنامج The Insider Arabia، أكد أحمد فتحي سعادته بالتواجد مع كل الأسماء في الفيلم، بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي، وقال إنه فنان كبير له تاريخ سينمائي، وعندما كان في التسعينيات يحلم بالتمثيل كان أشرف عبد الباقي قد أصبح نجما، كما أن من المهم بالنسبة له التواجد مع شباب أصغر منه، وتقديم الدعم لهم كما وجد هو الدعم ممن سبقوه.

وعن عودتها للسينما مع "سقراط ونبيلة" بعد غياب لثلاث سنوات، قالت الفنانة دينا إنها لا تملك أسبابا لهذا الغياب، وهي تعمل عندما يعرض عليها شيء يعجبها، وإن الرسالة الرئيسية للفيلم، الذي تجسد فيه شخصية "شيف"، هي: ليس كل ما يتم الإعلان عنه صحيحا.

وعن تكهن البعض بأنها لجأت للتجميل، بعدما ظهرت بإطلالة رشيقة في جلسة تصوير حديثة، قالت دينا إن البعض يأخذ الطريق السهل، وبدلا من الحديث عن أن رشاقتها تعود لممارستها الرياضة يرجع رشاقتها للتجميل، موضحة أنها تمارس الرياضة كثيرا، وتعمل "بوتوكس" فقط.

فيلم "سقراط ونبيلة" بطولة أشرف عبد الباقي، ويشارك في بطولته أحمد فتحي، ودينا، وسامي مغاوري، وشريف أبو هميلة، وكريم مغاوري، والوجوه الجديدة ملك ياسر، وماهر سعيد، وفادي أشرف، وهو من تأليف عبد الفتاح كمال، وإنتاج شركة نيو بيكتشر، وإخراج هشام الشافعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق