فن - نجمة شهيرة تجدّد ذكريات قديمة... ملخص الحلقة الرابعة من "نمرة اتنين" - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعرض منصة شاهد vip الخميس المقبل، الحلقة الرابعة من مسلسل "نمرة اتنين" الذي يضم نخبة من نجوم الوطن العربي.

تحمل الحلقة اسم "فرق توقيت" ويقوم ببطولتها ماجد الكداوني وشيرين رضا ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا: تشابهات بين أول 3 حلقات من مسلسل "نمرة اتنين" ... دائمًا هناك طرف ثالث

وتدور أحداث الحلقة حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة. وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.

وتحدث الفنان ماجد الكدوني عن استمتاعه بتجربة "فرق توقيت" مع المنتج هاني أسامة، أما عن تعاوه الجديد مع المخرج هادي الباجوري فوصفه بالشخص العاطفي والرقيق والمحترف الموهوب، مشيرا إلى أنه تجمعهما تجارب سابقة ناجحة.

وعبر الكدواني عن سعادته بالتعاون مع الفنانة شيرين رضا مؤكدا أن حرفيتها تزيد العمل متعة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور على المستوى الفني والمستوى الإنساني والنفسي والثقافي.

فيما قالت شيرين رضا أن مشاركتها في المسلسل كانت لسببين الأول إعجابها بالدور الذي تقدمه، والثاني وجود المخرج هادي الباجوري الذي سبق وعملت معه قائلة: "يجمعني مع هادي الباجوري تفاهم مشترك. الأمر نفسه مع ماجد الكدواني الذي سبق وعملت معه، لذا فإن هذا الانسجام انعكس إيجاباً على جو العمل عموماً، وأنا سعيدة جداً بالتجربة في هذه الحلقة من "نمرة اثنين" التي استمتعت بها كثيرا".

وكشفت شيرين عن الشخصية التي تقدمها موضحة أنها سيدة تعيش معاناة نتيجة تجربة مؤلمة مرت بها، وهو ما يؤثر على حياتها وقراراتها بشكل كبير، واختتمت كلامها: "أنا أؤمن بالفرصة الثانية لأننا بشر وحياتنا هي عبارة عن فرص، ومن غير الممكن أن نوقف حياتنا إذا أضعنا فرصة واحدة. أعتقد أن الجمهور سيستمتع بالعمل خصوصاً أنه يحاكي جانب من حياتنا وهو الإهمال نتيجة الضغط اليومي ودوامة الحياة السريعة".

اقرأ أيضا: 5 أسباب تشجعك على مشاهدة مسلسل "نمرة اتنين"

وأكد المخرج هادي الباجوري أن سبب مشاركته في العمل هو اختلافه، مشيرا إلى أنه متخصص أكثر في الأفلام السينمائية وبعيد منذ فترة عن التليفزيون، لكن معالجة هذا العمل تحديداً هي أقرب لأفلام السينما منها إلى التلفزيون، فالحلقة مستقلّة بذاتها، ومدتها نحو 45 دقيقة.

وعن الحلقة قال: "قصتنا عبارة عن حلقة درامية مليئة بالمشاعر، تدور أحداثها في السيارة، بين شوارع القاهرة. اعتمدنا التصوير الليلي، وتحديداً بعد منتصف الليل، إذ يصعب التصوير في شوارع القاهرة المزدحمة نهاراً من الناحية التقنية. ولأننا نصوّر داخل السيارة، كان عليّ أن أخترع جهازاً يسّهل علينا التصوير مع الحفاظ على الدقة في المَشاهد التصويرية، لذا فقد استمتعت كثيراً بهذا الاختراع وبالتجربة عموماً. الإخراج يشبه بعضه في الكثير من الأفلام لكن الإحساس وراء الإخراج هو الذي يتغيّر، أن تشعر بالشخصيات والأبطال هو الأهم. والمقاربة أنني عند إخراج أي عمل أبدأ من الكاراكتير، بمعنى أنني أمسك الفيلم من الشخصيات والمشاعر والدراما التي يعيشونها.

وعبر الباجوري عن سعادته بالعمل مع ماجد الكدواني وشيرين رضا خاص ةأنه ليس العمل الأأول الذي يجمعهم، ووصفهما بأنها محترفان جدا.

بالفيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الفضائيات .. فستانها ضحية الفراولة والمانجا

تخفيف الحكم على المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لـ6 ـشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق