فن - كريم عفيفي يسأل عن سبب ظهور "عين" في قهوته.. ونرمين الفقي: ده العادي - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف الفنان كريم عفيفي عن ظهور شكل غريب في فنجال قهوته، وبدا أقرب لحدقة عين مستديرة وبارزة.

ونشر عفيفي الصورة عبر حسابه على Instagram، وكتب معلقًا: "يعني إيه أعمل فنجان قهوة يطلع لي ده؟ لو حد عنده تفسير ياريت يقول لي".

لاقت الصورة تفاعلا لدى كريم عفيفي، ومازحه بعض الأصدقاء والمتابعين الذين أكدوا أن هذه العين راجعة للحسد، بينما ردت الفنانة نرمين الفقي قائلة: "ده العادي".


يذكر أن كريم عفيفي ينشغل حاليًا في تصوير دوره بمسلسل "نجيب زاهي زركش".

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ويشارك في البطولة كل من هالة فاخر وأنوشكا وأحمد خالد صالح وإسلام إبراهيم ورامز امير وكريم عفيفي وشيرين.

يشار إلى أن آخر مشاركات نرمين الفقي كانت حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك".

"ما يطلبه المستمعون" من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

من ناحية أخرى تشارك نرمين الفقي في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي تنشغل في تصويره حاليًا.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

بالفيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الفضائيات .. فستانها ضحية الفراولة والمانجا

تخفيف الحكم على المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لـ6 ـشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق