فن - سبب اعتذار ديمة قندلفت عن بطولة "نبض" أمام عابد فهد - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت ديمة قندلفت أنها تستعد لتقديم تجربة غنائية تجدد من خلالها عمل قدمه نجم كبير في الماضي.

صرحت ديمة في لقائها مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج the insider بالعربي أن هذه التجربة تأتي لتكمل من خلالها ما قدمته في الأشهر الماضية من خواطر عبرت فيها عن الوجع الذي يعيشه المواطن العربي اليوم من مشاكل اجتماعية وسياسية.

وخلال اللقاء قالت قندلفت إنها تستعد لبدء تصوير عمل عربي جديد في لبنان سيتم عرضه قبل شهر رمضان .

وأكدت ديمة الى أن هذا العمل كان السبب وراء اعتذارها عن بطولة مسلسل " نبض " الذي كان سيجمعها مع الفنان عابد فهد بعد آخر لقاء بينهما في عام ٢٠١٥ ضمن أحداث مسلسل "٢٤ قيراط".

أوضحت ديمة قندلفت أن هناك "كيمياء" وتوافق كبير يجمعا بينها وبين عابد فهد مشيرة إلى أنهما من المدرسة نفسها ويلعبان بنفس الملعب كما أنهما يستثمران الشخصيات التي يقدمانها للنهاية.


ديمة قندلفت هي ممثلة ومغنية سورية، درست في كلية الاقتصاد، وبدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى جوقة أخرى اسمها قوس قزح، ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش، انضمت بعدها لفرقة سفر، وأقاموا حفلة في لبنان، قام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت التمثيل في مسرحية أغنية القمر لسحر مرقدة، عملت بعدها مع سامر المصري وباسل خياط في مسرحية (أبيض - أسود)، ثم عملت مع عابد فهد في المسلسل التلفزيوني (أبيض أبيض).

البنات والأحفاد... تعرف على أسرة محمود حميدة

تخفيف الحكم على المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لـ6 أشهر

0 تعليق