فن - 160 عازف وانشودتين فرعونيتين.. إليك تفاصيل حفل افتتاح طريق الكباش الليلة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الموسيقار نادر عباسي عن تفاصيل حفل افتتاح موكب طريق الكباش بالأقصر، والذي سيقام اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

نرشح لك: نسمة محجوب تروي واقعة تعرضها للتنمر في الصغر: اتحدفت بالطوب بسبب وزني

كتب عباسي عبر حسابه بموقع Facebook "موكب طريق الكباش صوليست الغناء بترتيب الظهور شهد عز: النداء الاول ..هايدي موسى: انشودة حاتشبسوت ..عز الاسطول: انشودة امون راع ..وائل الفشني: الاقصر بلدنا.. بالاشتراك مع 160 عازف ايقاع مكون من مجموعة شباب ايقاعات الچيمبي المصري وايقاعات الموسيقات العسكرية "

صورة

وأضاف ""تسجيل اوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني قيادة واخراج موسيقي لجميع العناصر الموسيقية للعرض الخاص بالموكب:نادر عباسي.. مفدي ثابت: الهندسة الصوتية والتسجيل لاوركسترا و وكورال الاتحاد الفيلهارموني..د ميسرة عبدالله: اختيار جميع الاشعار المستخدمة في الحدث من اناشيد وترانيم متواجدة ومدونة بالفعل على جدران المعابد والخاصة باحتفال العيد الاشهر في مصر القديمة وهو عيد الاوبت"

واختتم كلامه قائلًا ""اليوم الساعة السابعة و النصف حدث تاريخي في أقدم مدينة في التاريخ افتتاح طريق المواكب الملكية ( طريق الكباش ) في الأقصر.. 150 محطة تلفزيونية تنقل للعالم الحدث الاسطوري واكثر من مليار مشاهد منتظرين الموكب واعلان الاقصر اكبر متحف مفتوح على وجه الأرض.. 7:30 مساء مصر هتبهر العالم "

اقرأ ايضًا:

وفاة السيناريست محمد نبوي مؤلف فيلم "عوكل" لمحمد سعد

تامر حسين يُغني كوبليه محذوف من أغنية عمرو دياب "إنت الحظ" (فيديو)

تعرف على أفلام الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي

تصريحات جديدة من حسن أبو الروس بعد إيقافه من "الموسيقيين": شكلي وملابسي تعبير عن هويتي الفنية

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - 160 عازف وانشودتين فرعونيتين.. إليك تفاصيل حفل افتتاح طريق الكباش الليلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق