فن - بسمة وهبة لهاني شاكر: أرجوك شوفلك حل في أغاني "الراب" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور، مغني الراب.

ووجهت بسمة وهبة رسالة للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قالت فيها: "أنا أرجوك وأتوسل إليك يا أستاذ هاني شاكر شوفلك حل في موضوع أغاني الراب، وبلاش تعلن حبك وإعجابك لهذا اللون من الغناء، عشان إنت قدوة وكل الناس هتمشي وراك."

وعرضت بسمة وهبة مجموعة من مقاطع الراب تم إخفاء الكثير من كلماتها، وعلقت قائلة: "الفيديوهات كلها ألفاظ خادشة للحياء. السادة المشاهدين المحترمين هل تقبلوا ولادكم وزوجاتكم وبناتكم بتفرجوا ويسمعوا هذه المهزلة؟ أنا بنتي بتحب هذا النوع وأنا مانعة تماما إنها تسمعه."

يشار إلى أن بسمة وهبة تعرضت لوعكة صحية أثناء تقديمها البرنامج وغادرت الحلقة، وتوجهت للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بسمة وهبة لهاني شاكر: أرجوك شوفلك حل في أغاني "الراب" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق