فن - دخلت المستشفى لإجراء فحوصات..أحمد حسام ميدو يطمئن جمهور بسمة وهبة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث طمأن الإعلامي أحمد حسام ميدو جمهور الإعلامية بسمة وهبة على حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية غادرت على إثرها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور.

وقال أحمد حسام خلال تقديمه برنامج "الريمونتادا" : "ألف سلامة لزميلتي الأستاذة بسمة وهبة. تعرضت لوعكة صحية ومقدرتش تكمل برنامج 90 دقيقة النهاردة. هي دلوقت في المستشفى بتعمل بعض الفحوصات الطبية، وإن شاء الله ترجع للشاشة وبيتها في أقرب فرصة."

وأعلنت قناة المحور إصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية مفاجئة واعتذرت للجمهور على عدم استكمال حلقة أمس من برنامج "90 دقيقة".

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها بسمة وهبة لوعكة صحية على الهواء، إذ اضطرت لإنهاء إحدى الحلقات يوم 26 أكتوبر الماضي بسبب شعورها بالتعب المفاجئ.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - دخلت المستشفى لإجراء فحوصات..أحمد حسام ميدو يطمئن جمهور بسمة وهبة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق