فن - مفيد فوزي لهاني شاكر: من حق الدولة تحمي أذن الناس من الهلس - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عبر الإعلامي مفيد فوزي للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن دعمه للإجراءات التي تتخذها النقابة لحماية الذوق العام.

وخلال مداخلة هاني شاكر مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار، قال مفيد فوزي: "من حق الدولة أن ترفع منسوب الذوق العام في هذه البلد. من حق الدولة أن تحمي الأذن المصرية من الترهات وغرائب الكلام، ونحن عشنا أجمل أيام عمرنا شعر ونثرا وشيء راقي جدا."

وأضاف: "من حق الدولة وأنت أحد وجوهها تحمي الناس اللي بتسمع من أي كلام فارغ وهلس، والرزق بتاع ربنا. أما إنهم يغنوا في الموالد والأفراح مش مشكلتك، إنما يغنوا في أماكن الدولة لأ."

وعقب هاني شاكر قائلا: "إحنا كلنا مشتاقين لإنتاج الدولة مرة أخرى في الأفلام والمسلسلات والمسارح، وإحنا غير أوروبا وبرا، إحنا شعب عندنا البراءة والحياء مهمين جدا في حياتنا."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مفيد فوزي لهاني شاكر: من حق الدولة تحمي أذن الناس من الهلس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق