فن - إليسا عن صلح أحلام وأصالة: طيبين.. والحياة قصيرة - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - لا تزال ردود أفعال الفنانة إليسا تتوالى حول دعم صلح الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة أصالة نصري، مشيدة بموقف كلا النجمتين من التغاضي عن الخلافات لأجل التسامح والود بينهما.

اقرأ أيضا: رسالة لجين عمران إلى أحلام وأصالة... هل توسطت للصلح بينهما؟

كتبت إليسا عبر حسابها على Twitter: "أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات. وانشالله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع أصالة وأحلام! شكرا عل التوست لأنه كمان هل الشي بدل على طيبة قلبك كمان".

كان فاهد نجل الفنانة الإماراتية أحلام قد أثار جدلا واسعا بين المتابعين بعد تغريدته التي كشف فيها حبه للفنانة السورية أصالة في ظل خلافات والدته أحلام معها.

وعبر فاهد عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه لأصالة مع خلاف والدته القائم معها مشيرا إلى أن والدته تستمع إليها أكثر منها، وقال في تغريدة مثيرة للجدل "أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وأثار هذا التصريح جدلا واسعا وتباينت ردود الأفعال بين السخرية من تغريدة نجل أحلام متوقعين رد فعلها عند رؤية لتغريدة وبين فرحة وتمني أن تكون تغريدته بادرة صلح ونهاية الخلاف بين الفنانتين.

وزادت التكهنات بعد رد أصالة على تغريدة نجل أحلام إذ كتبت "لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني"، ليرد فاهد "حب كبير لخالتي أصالة".

ليأتي رد أحلام غير متوقعا بعد أن وجهت رسالتها لنجلها قائلة: "لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، وهنا ردت أصالة على كلمات أحلام في تغريدة أخرى جاء فيها: "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

بالفيديو- أصالة تكشف كواليس الصلح مع أحلام... طلبت منها مشروبًا مفيدًا!

إليسا عن صلح أحلام وأصالة: الحب الحقيقي يصنع المعجزات

أخبار ذات صلة

0 تعليق