فن - هاني شنودة: التجاوز الشديد في الأغاني يتبع شرطة الآداب وليس المصنفات - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أوضح الموسيقار هاني شنودة أن الراب لا يعتبر أحد أنواع الغناء، وهو بالتالي لا يتبع نقابة المهن الموسيقية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، قال هاني شنودة: "الراب شعر يلقى على أرتام أفريقية، ده لا يخص نقابة الموسيقيين ولا يخص نجاحهم أو عدم نجاحهم في النقابة."

وأضاف: "أي حد يقول حاجة فيها تجاوز شديد ده لا يتبع شرطة المصنفات، دي يتبع شرطة الآداب. اللي يقول كلمة خارجة شرطة الآداب تمسكه والنيابة تسجنه."

وعن رأيه في منع بعض مؤدي المهرجانات من العمل، قال: "أنا مقدرش اللي يمشي في نهر الشارع أقول نلغي المشي. لأ اللي ينزل من على الرصيف يتعاقب، والمنع أكبر خطأ لإنه يزود وكإن إحنا بنصب الزيت على النار."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هاني شنودة: التجاوز الشديد في الأغاني يتبع شرطة الآداب وليس المصنفات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق