فن - والد حلا شيحة يهدي معز مسعود هذا الكتاب (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث في أحدث ظهور لهما، حرصت الفنانة حلا شيحة على حضور المعرض الفني لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة زوجها معز مسعود.

وأظهرت حلا وزوجها معز دعمهما لوالدها أحمد شيحة الذي أهدى الأخير كتابه الذي يحمل عنوان "روح مصرية".

نرشح لك: محامية فاتن موسى عن مصطفى فهمي: كانت عايزة تبقى أم فغدر بيها (فيديو)

وشهد المعرض الفني أيضا حضور الفنانة هنا شيحة وأبنائها إلى جانب حلا وزوجها معز.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم "إلا أنا" في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة"، للمزيد من هنا: والد حلا شيحة يفجر مفاجأة: ابنتي خلعت الحجاب (فيديو)

يشار إلى أن حلا شيحة أثارت أزمة بعدما نشرت صورة لفيلم "مش أنا" عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.

اقرأ ايضًا:

مباراة كرة قدم تتحكم في مصير إنسانة ... 6 ملاحظات على حلقة "القرار" من مسلسل "المشهد الأخير"

مواعيد عرض حكاية "مريم" من مسلسل "زي القمر"

سمية الألفي: فاروق الفيشاوي خاني بعد سنة من جوازنا وهو اللي جيه قالي

ريهام سعيد تدعم هاني شاكر: أوعى تعاتب جاهل

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - والد حلا شيحة يهدي معز مسعود هذا الكتاب (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق