فن - "إنت مالك"..محمد علي خير يرد على منتقدي زواج "بيج رامي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث علق الإعلامي محمد علي خير على انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي زواج بطل كمال الأجسام المصري رامي السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" مرة ثانية.

وخلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "المصري أفندي" على قناة المحور، قال محمد علي خير: "هذا اللاعب الشهير لينا عنده كمواطنين إنه يسعدني ويرفع اسم مصر عالي، ولا يسيء لاسم مصر، وهذا المواطن متزوج من ابنة خاله وأنجب منها 3 بنات، وأعلن منذ ساعات إنه تزوج زوجة ثانية."

وعرض مقدم البرنامج صورة متداولة لـ "بيج رامي" مع عروسه الثانية، وعلق قائلا: "الآراء انقسمت، الرأي الأول يقول شايف الراجل بعد زوجته الأولى ما وقفت جنبه وساعدته وساندته يروح متزوج عليها. ورأي ثاني بيقول ده يسيء لينا، إزاي يستخدم الشهرة والفلوس لتحقيق مكاسب شخصية. أنا عايز أقول لده وده جملة واحدة إنت مالك."

وأضاف: "هذا رجل حر يفعل ما يريد وقتما يريد، طالما لم يتجاوز شرعا أو قانونا، أو يتعدى على حريتك الشخصية. والشخص الوحيد الذي له حق التعليق وإبداء الضرر أو الموافقة أو عدم الموافقة هي زوجته الأولى."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "إنت مالك"..محمد علي خير يرد على منتقدي زواج "بيج رامي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق