فن - محمد محيي: الـ CD تاريخي وأضحي بأي شيء من أجله - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - قال الفنان محمد محيي إن الأسطوانات (CD) بالنسبة له هي التاريخ، ويضحي من أجلها بأي شيء، وهي تختلف عن الأغنية المنفردة والسوق الذي تعمل به.

وأكد محمد محيي، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، أن أسطوانته الجديدة "محي بتاع زمان" تضم أغنيات مختلفة، وهو وكما يوحي بذلك اسم الأسطوانة يستحضر فيها كل الأفكار الناجحة التي قدمها في السابق، والأفكار التي كانت خارج المألوف، ولكن بتنفيذ عصري جدا.

وأشار محمد محيي إلى أنه قدم منذ عام 1990 تقريبا وإلى الآن تسع أسطوانات، قدم من خلالها الأغنية التي تمزج بين الشعبي والكلاسيك، مثل "أعاتبك"، و"صورة ودمعة"، و"أهل الملامة"، وقدم أيضا الأفكار المجنونة، مثل "ده اللي إنتي طايرة بيه"، و"أختي الصغيرة"، و"حبيبتي من غيرك"، و"كل ما فيه".

وعن تفاصيل الأسطوانة الجديدة، قال محمد محيي إنه يتعاون فيها مرة أخرى بعد سنوات مع الفنانين حسام حسني، وعنتر هلال، إلى جانب أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وحمادة النادي، وسلطان صلاح، ومدين، وأشرف أمين، ومصطفى عوض، وشباب جدد، ومنهم الشاعر الواعد نور الدين حمدي، الذي كتب له أغنية "سهرانين"، وقام هو بتلحينها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق