فن - طارق الشناوي: كثير من نجومنا لا يقومون بدور اجتماعي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وصف الناقد الفني طارق الشناوي قرار ضم الفنانين لمظلة الحماية الصحية والتاريخية بالقرار التاريخي لصالح الإبداع، وبالتالي لصالح المواطن، مشيرا إلى أهمية زيادة إحساس النجوم بالواجب الاجتماعي.

وخلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، علق طارق الشناوي على حكايات معاناة الفنانين قائلا: "كثير من الحكايات تصب في حاجة واحدة، إن الفنان محتاج لحماية. وسيادة الرئيس فعلا وفر ده، والنقابات وفرت ده، بس في جزء اجتماعي يجب إن إحنا نقوله، إن كثير من نجومنا لا يلعبوا هذا الدور."

وأضاف: "النجوم الكبار بره بيقولوا اللي عايز يقعد معايا يدفع فلوس، مواطن عايز يقعد معايا يدفع فلوس، الفلوس دي مش حاخدها، حيبعتها للملجأ أو للنقابة اللي هو عضو فيها عشان تصرف على اللي مش قادرين. أنا رأيي إن إحساس النجوم بالواجب الاجتماعي يجب أن يزيد."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - طارق الشناوي: كثير من نجومنا لا يقومون بدور اجتماعي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق