فن - تامر أمين لمحمد صلاح: أخوك يقضي شهر العسل وأنت شهر العزل - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - اعترف الإعلامي تامر أمين بأنه واقع في حيرة بين أمرين: الصواب الإعلامي ومعاتبة لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على خطئه من جهة، وبين الرحمة والمنطق الإنساني، الذي يرى حضوره حفل زفاف شقيقه والرقص والفرح معه تصرفا طبيعيا من جهة أخرى، وهو الموقف الذي كانت نتيجته توجه شقيق محمد صلاح لقضاء شهر العسل، وتوجه محمد صلاح لقضاء شهر العزل الصحي.

وقال تامر أمين، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، إن الصواب الإعلامي يقضي بأن يقول إن محمد صلاح أخطأ، ويجب أن يعتني بنفسه بقدر أكبر، فهو ثروة لكرة القدم المصرية ولناديه الإنجليزي.

وأضاف تامر أمين أنه لا يستطيع معاتبة محمد صلاح من الناحية الإنسانية، متخيلا موقفه بين رفض حضور حفل الزفاف مراعاة للتباعد، وبين حضور الحفل وهو يعرف أن الجميع سيحتشدون حوله، لكن كل الأخبار القادمة من الفريق الطبي المشرف على محمد صلاح تفيد بأن حالته جيدة ومطمئنة جدا، وبأنه خال من الأعرض.

ولفتت انتباه تامر أمين صورة محمد صلاح وهو يقضي لحظات من العزل الصحي أمام أحد شواطئ البحر الأحمر، في مدينة الجونة السياحية الساحلية الساحرة، مرتديا قميصا بلا أكمام، فطالبه بالانتباه وارتداء ملابس ثقيلة، لأن الجو بارد في الجونة ليلا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق