فن - رانيا يوسف عن الخيانة: التركيبة الكونية والجزئية والفعلية للصنف الرجالي - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تتعرض للخيانة ضمن أحداث مسلسلها الجديد "شارع 9" فقط، بل في الحياة عموما.

ونفت رانيا يوسف، خلال مقابلة مع برنامج MBCTrending، أن تكون الخيانة عيبا على المرأة، بدليل أن الممثلة أنجلينا جولي، وهي من هي، تعرضت للخيانة، وقالت إنها التركيبة الكونية والجزئية والفعلية للصنف الرجالي كله.

من جهة أخرى، أكدت رانيا يوسف أنها حرصت على الانتباه لاحتياطات الوقاية مع عدوى كورونا خلال تصوير الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، خاصة وأن والدها المسن يعيش معها.

وقالت رانيا يوسف إن فريق عمل المسلسل أصبح أقرب للعائلة فعلا، فهي تتعامل مع الفنانة عارفة عبد الرسول كما لو كانت أمها بالفعل، ومع الفنانة أسماء أبو اليزيد كما لو كانت ابنتها.

وأضافت رانيا يوسف أن الموسمين الثاني والثالث من المسلسل حافلان بالمواقف الطريفة بقدر أكبر من الموسم الأول، وأن الارتباك لا يزال سيد الموقف داخل العائلة، كما شاهد الجمهور في الموسم السابق، وسيشهد الموسم الحالي مواقف "خزعبلية" بينها وبين "كابتن ماجد" (الفنان تامر فرج).

وعمّا إذا كانت في حياتها تعطي الفرصة الثانية، كما تصرفت "الأم الكول ديدي" في "الآنسة فرح" مع "كابتن ماجد"، قالت رانيا يوسف إنها كانت في الماضي تعطي الكثير من الفرص، لكنها توقفت عن ذلك وأصبحت أكثر عقلانية.

وأشار البرنامج إلى أن رانيا يوسف انضمت مؤخرا إلى مسلسل "اللعبة 2"، وإلى أن "الآنسة فرح" قوبل بتعليقات إيجابية عقب بدء عرضه على منصة "شاهد" بالأمس، وخاصة العلاقة بين رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول.

مسلسل "الآنسة فرح" من تأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وبطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ويتولى جورج عزمي دور راوي الأحداث بأسلوب طريف وسلس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق