فن - ملامح الجزء الرابع من The Crown.. ظهور الأميرة ديانا وتهديد بوقف المسلسل - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - خلال 4 سنوات مضت أصبح مسلسل The Crown الذي يتمحور حول العائلة الملكية البريطانية أحد أكثر العروض التليفزيونية نجاحا في جميع أنحاء العالم.

وبعد طول انتظار أطلقت شبكة Netflix الموسم الرابع من الدراما الملكية الذي من المقرر أن يشهد ظهور شخصيات جديدة تساهم في تغيير خريطة العائلة الملكية الأشهر في العالم.

فما هي ملامح الموسم الجديد من مسلسل The Crown وماهو موقف العائلة المالكة ؟

يستمر المسلسل في سرد السيرة الذاتية لحياة الملكة إليزابيث الثانية ملكة الممكلة المتحدة بعد أن تولت الحكم وأصبحت أهم ملكة بالعالم وأدخلت البلاد في حقبة زمنية جديدة بعد أن عانى العالم السياسي من حالة الفوضى كما يرصد المسلسل علاقتها بالسياسين آنذاك وهنا تلتقي بأول رئيسة وزراء لانجلترا مارجريت تاتشر وعلاقاتها الشخصية بزوجها الأمير فيليب ونجلها تشارلز الذي يلتقي في الموسم الجديد بزوجته المستقلية ديانا سبنسر.

الجزء الجديد يرتكز على حياة الأميرة ديانا وتصدرها المشهد في البلاط الملكي منذ تعارفها على ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وتفاصيل فترة الزواج حتى انهيار علاقتهما.. المسلسل يستعرض مثلث الحب المضطرب الذي كانت كاميلا باركر دوقة كورنوال جزءا منه

تعود أوليفيا كولمان لتجسيد دور الملكة إليزابيث خلفا لكلير فوي

يجسد توبايس مينزيس الأمير فيليب

جوش أوكونور يجسد الأمير تشارلز

‎صورة‎

تجسد إيما كورين الأميرة ديانا

‎صورة‎

تجسد إيميرالد فينيل كاميلا باركر

‎صورة‎

هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت

‎صورة‎

جيليان أنديرسون تجسد رئيسة الوزراء مارجريت تاتشر

‎صورة‎

تجسد إيرين دوهارتي الأميرة آن الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية

‎صورة‎

ماريون بيلي تجسد الملكة اليزابيث الأم

‎صورة‎

من المقرر أن يعرض الموسم الجديد في 10 حلقات.

المسلسل يتضمن لقطات مزعجة لتوتر العلاقة بين الزوجين ديانا وتشارلز الذي كانت تربطه علاقة حب مع كاميلا باركر وذكرت صحيفة The Mail on Sunday أن كبار أفراد العائلة المالكة أصيبوا بالصدمة من الحلقات الجديدة التي اعتبروها استغلالية وغير دقيقة.

ونقلت الصحيفة عن كاتب السيرة الملكية بيني جونور انزعاج الأمير تشارلز من الجزء الجديد مشيرا إلى أنه يعكس صورة أكثر قسوة وأكثر ظلما وفظاظة عن العائلة الملكية.

واتهم بيني جونور الجزء الجديد بعدم دقة أحداثه واستعانة الكاتب بيتر مورجان ببعض الأحداث تخدم الدراما دون مراعاة لشعور الأشخاص، واتهم مصدر آخر في القصر الملكي الشبكة الأمريكية بالخوض في التفاصيل المؤلمة التي لم يمر عليها سنوات طوال وزعم أن الأمير ويليام غير سعيدا في حياته بسبب تعرض والديه للاستغلال وتقديمهما بصورة زائفة لا تعكس الواقع.

على جانب آخر يبدو أن الأمير هاري لا يتطلع أن يصبح جزءا من عرض Netflix وصرحت الكاتبة أنجيلا ليفين التي أجرت مقابلة مع الأمير الشاب في وقت ساق من أجل كتابها Harry: Conversations With the Prince الذي صدر في عام 2018 بأنه شاهد العرض التليفزيوني ولكنه قال إنه سيوقفه في حال حاولوا تغطية قصته.

يعتبر المسلسل الأعلى من حيث التكلفة على الإطلاق، إذ تتكلف كل حلقة نحو 5 ملايين جنيه استرليني.

فيديو- رد فعل بسمة بوسيل على رسالة تامر حسني لمصالحتها.. هل قصدت جليلة؟

بفتوى ابن تيمية... رانيا محمود ياسين تدافع عن والدتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق