فن - على طريقة تامر حسني .. "أحمد أبو حجر" يصالح "منى" بطلي "ربع قيراط" - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - مازالت رسالة الفنان تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل لمصالحتها تحتل صدارة التريند، ولم يفوت الممثل مصطفى درويش هذه الفرصة.

نشر درويش صورة تجمعه بالممثلة ريهام عبد الغفور من كواليس حكاية "ربع قيراط" ضمن حلقات مسلسل "إلا أنا"، وعلق عليها كاتبا: "متهورة بس بحبك"، وهي آخر كلمة ذكرها تامر حسني في رسالته لزوجته بسمة بوسيل. اقرأ ما كتبه تامر كاملا

[Image_2]

حكاية "ربع قيراط" تناقش معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصرى، ومواجهتها للعديد من الأزمات في البيت والعمل والمجتمع ككل.

يشارك في بطولة حكاية "ربع قيراط" عدد كبير من النجوم إلى جانب ريهام عبد الغفور، منهم مصطفى درويش وإنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، والحكاية من تأليف أمين جمال.

"ربع قيراط"، هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى"، و"سنين وعدت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش".


مسلسل "إلا أنا " عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

فيديو- رد فعل بسمة بوسيل على رسالة تامر حسني لمصالحتها.. هل قصدت جليلة؟

بفتوى ابن تيمية... رانيا محمود ياسين تدافع عن والدتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق