فن - عبد الرحيم الصويري يتذكر أجمل لحظات The Voice Senior بعد وصوله للنهائي - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - قال المشترك المغربي ببرنامج The Voice Senior عبد الرحيم الصويري إن أجمل لحظة عاشها في البرنامج كانت عندما غنى الموال، فأدار مدربو البرنامج جميعا كراسيهم إعجابا بأدائه.

وأكد عبد الرحيم الصويري، في فيديو عرضه حساب برنامج The Voice بموقع "فيسبوك"، أن تجربته في البرنامج كانت تجربة رائعة لم تشبها أي متاعب، التقى فيها بمجموعة من الفنانين الرائعين من سوريا ولبنان ومصر وأيضا من المغرب، وهو يتمنى أن تكون مشاركته في البرنامج خطوته الأولى نحو النجومية.

ولفت عبد الرحيم الصويري الأنظار والأسماع في مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج، عندما أشادت بأدائه الفنانة سميرة سعيد وقدمته لفريق المدربين بنفسها.

وقالت سميرة سعيد لزملائها في لجنة التحكيم إن عبد الرحيم الصويري مطرب مغربي موجود في كل مكان في المغرب وغنى في كل أفراحه، وهو معروف جدا ومن الأصوات التي يفتخرون بها في المغرب، واختار المشترك في تلك الحلقة الانضمام إلى فريق الفنانة نجوى كرم.

وكان عبد الرحيم الصويري المشترك الأول الذي منحته نجوى كرم تذكرة الصعود للعرض النهائي من فريقها، قبل المشترك فيصل الحلاق، في حلقة نصف النهائي.

وغنى عبد الرحيم الصويري في حلقة نصف النهائي موال "يا من هواه أعزه وأذلني"، ثم غنى لملحم بركات "على بابي واقف قمرين"، فوصفت نجوى كرم أداءه بأنه "يداوي القلوب العطشانة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق