فن - رسالة لجين عمران إلى أحلام وأصالة... هل توسطت للصلح بينهما؟ - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وجهت الفنانة والإعلامية السعودية لجين عمران رسالة إلى الفنانتين أحلام وأصالة بعد الصلح الذي دخلتا فيه مؤخرًا.

وأعادت عمران نشر تغريدة لأصالة عبر حسابها على Twitter وكتبت معلقة: "الله يسعدكم ويحميكم ويبعد عنكم الحساد، أنا بعرفكم أنتم الاثنين عن قرب من سنين، وبعرف طيبتكم وحقيقة معدنكم، وبفرح لفرحكم لأنكم أصيلين، أمانة لا عاد تدخلوا الغريب والحاسد بينكم، وخلوا بالكم، بحبكم في كل حالاتكم، لأني بإختصار بعرفكم عن قرب

وكانت أصالة أكدت في عدد من التصريحات أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينها وبين أحلام، هم من توسطوا للصلح بينهما، فهل كانت لجين عمران أحد الأطراف التي تدخلت لحل الخلاف بين الفنانتين؟
بالفيديو- أصالة تكشف كواليس الصلح مع أحلام... طلبت منها مشروبًا مفيدًا!

يُذكر أن لجين عمران إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب". وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

شاركت لجين بالتمثيل خلال فيديو كليب "يغيب ويشكي ظروفه" الذي غنت فيه شقيقتها أسيل عام 2008. كما ظهرت بدور مذيعة في عام 2016 مسلسل "ساق البامبو" من بطولة الفنانة سعاد عبد الله.

كان فاهد نجل الفنانة الإماراتية أحلام قد أثار جدلا واسعا بين المتابعين بعد تغريدته التي كشف فيها حبه للفنانة السورية أصالة في ظل خلافات والدته أحلام معها.

وعبر فاهد عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه لأصالة مع خلاف والدته القائم معها مشيرا إلى أن والدته تستمع إليها أكثر منها، وقال في تغريدة مثيرة للجدل "أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وأثار هذا التصريح جدلا واسعا وتباينت ردود الأفعال بين السخرية من تغريدة نجل أحلام متوقعين رد فعلها عند رؤية لتغريدة وبين فرحة وتمني أن تكون تغريدته بادرة صلح ونهاية الخلاف بين الفنانتين.

وزادت التكهنات بعد رد أصالة على تغريدة نجل أحلام إذ كتبت "لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني"، ليرد فاهد "حب كبير لخالتي أصالة".

ليأتي رد أحلام غير متوقعا بعد أن وجهت رسالتها لنجلها قائلة: "لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، وهنا ردت أصالة على كلمات أحلام في تغريدة أخرى جاء فيها: "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

سبب رفض بهاء الدين محمد تصوير أغنية "تنسى واحدة" لـ عمرو دياب

"خرجت أثناء الِعدة بالمكياج!".. رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات ظهور والدتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق