فن - هشام نزيه يعترف..مؤلفاته الموسيقية لم تكن مقبولة دائما ووالده أول المنتقدين - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أوضح الموسيقار هشام نزيه أن مؤلفاته الموسيقية تعرضت للانتقاد في مرحلة مبكرة، وكان والده هو أول مستمع ينتقد أعماله.

وخلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، قال هشام نزيه: "أول واحد سمعني أبويا، ومعجبوش اللي سمعه. كان عندي الظن إن اللي هألفه متسمعش وهيكسر الدنيا، بس فعلا متسمعش لأسباب وجيهة، ولما سمعه قال مش فاهم إيه ده. بس كتر خيره وخير أي حد عمل معايا كده، لإني قابلت الموقف ده بعد كده كتير."

وأضاف هشام نزيه أن المخرجين حتى آخر أفلامه يطلبون منه تغيير الموسيقى أحيانا وهذا يضايقه ويزعجه لكنه لا يعترض وينفذ كلام المخرج، أما أول فيلم شعر معه برد فعل الجمهور على الموسيقى التي ألفها فكان فيلمه الرابع "السلم والثعبان".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هشام نزيه يعترف..مؤلفاته الموسيقية لم تكن مقبولة دائما ووالده أول المنتقدين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق