فن - طليق منة عرفة يتراجع عن رأيه في أسباب الانفصال - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تراجع محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة عن كشفه لأسباب الانفصال الذي تم بشكل مفاجيء مساء أمس الأحد.

حذف محمود المهدي التوضيح الذي كتبه عبر حسابه على Instagram، وأشار فيه إلى اختلاف طباعه عن أفكار منة عرفة وطموحاتها الفنية.

كتب المهدي في توضيحه المحذوف: ""الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".

أضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

التوضيح المحذوف

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانها يوم 30 يونيو الماضي، بعد فترة خطوبة امتدت لبضعة أشهر، وكان من المقرر أن يتم زفافها قريبا بدون حفل، قبل أن يعلن المهدي خبر انفصالهما اليوم.


هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن قائمة أفلام مسابقته الدولية بالدورة الـ 43

"قصاد الخمسة إحنا تلامذة".. محمد حماقي يغير كلمات "قدها مين" بعد فوز الأهلي(فيديو)

الصور الكاملة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - طليق منة عرفة يتراجع عن رأيه في أسباب الانفصال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق