فن - محمود المليجي يهاجم حماقي بسبب "الخمسة": اتريقت على الزملكاوية وخسرتهم - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجه الكاتب والفنان الشاب محمود المليجي رسالة للمطرب محمد حماقي بعد قيام الأخير بتغيير كلمات أغنيته "زيها مين" بعد فوز الأهلي على الزمالك 5-3.

نرشح لك - 3 تساؤلات حول حملة المغاربة ضد محمد رمضان.. ريد وان السبب أم لمجرد؟

وكتب محمود المليجي عبر صفحته على Facebook: "يا حماقي النجومية ليها حسابات مختلفة انا مش ضد ابدا أن الشخص المشهور يعلن عن انتمائه الرياضي بالعكس أنا بشوف اللي بيخبي انتمائه ده إنسان مايستحقش أصلا الانتماء ده.. حب فريقك وأفرح بيه و اتبسط وهزر وأضحك مع صحابك زي ما انت عايز".

وأضاف: "انما قدام الناس وبما انك نجم كبير لازم تحترم كل شخص من جمهورك وماتحاولش تقلل منه أو تتريق عليه أو تضايقه لأنه مشارك في صنع نجوميتك دي هو و غيره فا انت قررت إنك تتريق على الزمالك في فرح وماعرفتش تسيطر على نفسك والافيه كان واكلك اوووي فاتمني انك تكون اتبسطت انك خسرت القطاع اللي اتريقت عليه وصدقني كنت فاكر انك إنسان أذكى من كده لكن انا اللي طلعت مابفهمش ولو هتسيب موافقك عادي غور في ستين داهية يا حماقي". ❤

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد حماقي أثناء إحيائه حفل زفاف واستبدل كلمات أغنية "قدام غمزة إحنا تلامذة" بـ"قدام الخمسة إحنا تلامذة" وسط تفاعل الحضور.

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 إنتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

اقرأ ايضًا:

محمد عطية يعود للسينما بعد غياب 15 عاما بفيلم "ضيوف شرف" (صور)

بعد اعتذاره.. تامر حسني يفاجئ عروسين بحفل زفافهما في أمريكا (فيديو)

حمادة هلال يشارك في رمضان 2022 بمسلسل "المداح" الجزء الثاني

هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمود المليجي يهاجم حماقي بسبب "الخمسة": اتريقت على الزملكاوية وخسرتهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق