فن - محمد عطية يعود للسينما بعد غياب 15 عاما بفيلم "ضيوف شرف" (صور) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث بدأ الفنان محمد عطية تصوير دوره في الفيلم اللبناني "ضيوف شرف".

يعود محمد عطية إلى الشاشة الفضية في أول أفلامه بالسينما اللبنانية، بعد مرور 15 عاما على أخر أفلامه "عليا الطرب بالـ3" الذي تم عرضه عام 2006.

يشارك في بطولة فيلم "ضيوف شرف" عدد من الفنانين اللبنانيين ومنهم؛ ستيفاني عطا الله، فؤاد يمين، سيرينا الشامي، جوزيف زيتوني، وهو من تأليف وإخراج سامي كوچان.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن محمد عطية قدم فيلمين خلال مسيرته الفنية وهما "درس خصوصي" عام 2005 من بطولة هنا شيحة، حسن حسني، صلاح عبد الله، هالة فاخر، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، شريف سلامة ونرمين ماهر، كما قدم فيلم "عليا الطرب بالـ3" مع ريهام عبد الغفور، دينا، سعد الصغير، ريكو، سليمان عيد، محمد شرف، حجاج عبد العظيم، غسان مطر، إسماعيل فرغلي وفيفي السباعي.


هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن قائمة أفلام مسابقته الدولية بالدورة الـ 43

"قصاد الخمسة إحنا تلامذة".. محمد حماقي يغير كلمات "قدها مين" بعد فوز الأهلي(فيديو)

الصور الكاملة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمد عطية يعود للسينما بعد غياب 15 عاما بفيلم "ضيوف شرف" (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق