فن - "ماهر موصلي" - مراجعة Last Night in Soho و 3 أفلام أخرى - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم صانع المحتوى ماهر موصلي مراجعة سريعة لأربعة أفلام صدرت حديثا هي The Guilty، The French Dispatch، Last Night in Soho، Finch، ونلخص ملاحظاته في السطور التالية:

The Guilty

الفيلم إعادة تقديم لفيلم دنماركي بنفس الاسم، قصته عن شرطي معاقب يرد على مكالمات الطوارئ، ويستقبل مكالمة غريبة يستنتج منها أن المتحدثة امرأة تعرضت للاختطاف، فيحاول إنقاذها.

يتميز الفيلمان الدنماركي والأمريكي بشد الأعصاب، رغم أن الأحداث كلها تدور داخل مكتب، ولا نشاهد المتصلة ولا الظروف التي تمر بها، ويقدم جاك جيلينهال أداء جميلا، لكن المقارنة لصالح الفيلم الدنماركي في صدمة النهاية.

The French Dispatch

يقدم المخرج ويس أندرسون كعادته جرعة من المتعة البصرية، مع إبراز هوسه بالتناظر في كل مشهد. ويقدم الفيلم 3 قصص من خلال مشاهد أغلبها بالأبيض والأسود تظهر فيها الألوان بطريقة عشوائية، مع طاقم كبير من الممثلين يضم أدريان برودي، أوين ويلسون، بيل موراي، فرانسيس مكدورماند، تيموثي شالامي، لكن الفيلم ليس للجميع.

Last Night in Soho

الممثلة الصاعدة أنيا تايلور أقرب للممثلة المساعدة في الفيلم، والمخرج اهتم بإبراز تفاصيل بيئة فترة الستينيات، التي تنتقل لها بطلة الفيلم من خلال الأحلام، لتكون شاهدة على جريمة. الفيلم يقدم آخر أدوار الراحلة ديانا ريج (أولينا تايريل من مسلسل Game of Thrones)، ويعيبه وجود بعض الملاءمات والكثير من الأشياء المتوقعة.

Finch

في تعاونه الثاني مع منصة Apple TV Plus، يقدم النجم العالمي توم هانكس شخصية "فينش"، الشخص الذي يعيش في عزلة في عالم مهدد بسبب التغييرات المناخية، ويقوم برحلة مع روبوت من اختراعه هربا من عاصفة. قصة الفيلم مكررة، والفيلم بالكامل يعتمد على شحن العواطف، وهو استمرار لاختيارات توم هانكس السيئة مؤخرا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "ماهر موصلي" - مراجعة Last Night in Soho و 3 أفلام أخرى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق