فن - بعد اعتذاره.. تامر حسنى يفاجئ عروسين بحفل زفافهما في أمريكا (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بفيديو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، أثناء تحضيره مفاجأة لعروسين في حفل زفافهما بلوس انجلوس في أمريكا.

وحضر تامر حسني حفل الزفاف وظهر متخفيًا، قبل أن يفاجأ العروسين بالظهور والغناء ليثير دهشة الحضور، وتسبب في بكاء العروسين من السعادة بتلك المفاجأة.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "نادين وديڤيد فرح غنيت فيه النهاردة في أمريكا لوس انجلوس حقيقي كان من أجمل الأفراح عشان الجميل ان والدة العريس كانت متفقة معايا وعامله مفاجأة ليهم منغير ما يعرفوا وفهمتهم اني مش هاجي ومش فاضي".

وأضاف: "هما اصلاً كانوا حاطين أغنيتي ميحرمنيش منك لرقصتهم الأولى ومكانوش متخيلين اني موجود لحد ما دخلت فاجئتهم وزي ما أنتوا شايفين فرحتهم جميلة قد ايه وفعلاً غاليه عندي اوي.. عايز اقولهم حبكم ليا أثر فيا أوي طول الفرح وأنا كمان حبيتكم جداً انتوا و كل ضيوفكم اللي بيحبوكوا بجد شكراً للي نظموا الخطة الجميلة دي أولهم والدة العريس الجميلة وأحمد عصام وتامر يحيى ومحمد شمس وربيع رضا وهاني هانز وميرنا وعقبال الجميع".


هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن قائمة أفلام مسابقته الدولية بالدورة الـ 43

"قصاد الخمسة إحنا تلامذة".. محمد حماقي يغير كلمات "قدها مين" بعد فوز الأهلي(فيديو)

الصور الكاملة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بعد اعتذاره.. تامر حسنى يفاجئ عروسين بحفل زفافهما في أمريكا (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق