فن - "بتاع أفلام" - 10 أفلام مصرية تحتاج الجزء الثاني..منها 4 أعمال لأحمد حلمي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم اليوتيوبر أحمد كمال حلقة جديدة من برنامجه "بتاع أفلام" استعرض فيها قائمة تضم 10 أفلام مصرية يعتقد أن الجزء الثاني منها سيحقق نجاحا كبيرا.

تضم القائمة 4 أفلام من بطولة النجم أحمد حلمي وهي "سهر الليالي"، "55 إسعاف"، "عسل إسود"، و"كده رضا".

ويرى مقدم البرنامج أن "سهر الليالي"، الذي يعتبر من التجارب المبكرة في الألفية الجديدة للجمع بين عدد كبير من النجوم الشباب، سيحقق نجاحا في الجزء الثاني بسبب تعدد شخصياته وحكاياته، ويقترح أن يبدأ الجزء الثاني بعد هجرة خالد أبو النجا وجيهان فاضل، لنشاهد تطور حكاية أحمد حلمي وحنان ترك، وهل انفصلا بعد العلاقة السامة التي ربطتهما في الفيلم، وهل استمر زواج شريف منير وعلا غانم أم انتهى بالطلاق.

وتضم القائمة فيلم "طيور الظلام" للنجم الكبير عادل إمام، ويمكن أن يقدم الجزء الثاني مصير شخصية "فتحي نوفل"، وشخصية "علي الزناتي"، التي قدمها الفنان رياض الخولي، بعد خروجهما من السجن، ووضعهما الاجتماعي بعد سنة 2000.

ويقترح مقدم البرنامج تقديم الجزء الثاني من فيلم "فيلم ثقافي"، بطولة أحمد عيد، وأحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب، لنشاهدهم هذه المرة يحاولون تجربة مخدر جديد سمعوا عنه، ويمكن أن يعالج الفيلم من خلال هذه القصة تأثير مشكلة المخدرات في الشباب.

وبالإضافة إلى الأعمال السابقة، تضم القائمة أيضا أفلام "أوقات فراغ"، "بوحة"، "أبو علي"، و"بنك الحظ".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "بتاع أفلام" - 10 أفلام مصرية تحتاج الجزء الثاني..منها 4 أعمال لأحمد حلمي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق