فن - طبخ بين المحاضرات وتوصيلة رامز جلال..روجينا تروي موقفا من أيام حملها - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث روت الفنانة روجينا موقفا من أيام دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، أثناء فترة حملها.

وخلال استضافة روجينا والفنان أشرف زكي في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، قال أشرف زكي: "روجينا كانت حامل وأنا مكنتش فاضي، فطلبت من أستاذ رامز جلال يوصلها. كنت بعمل له مشروع التخرج، فاستغليت وضعي كمعيد."

وأضافت روجينا أن شقتها وزوجها أشرف زكي كانت قريبة من المعهد، وكانت تعود لها لتحضير الغداء بين المحاضرات، وفي ذلك اليوم لم يوافق الفنان رامز جلال على توصيلها إلا عندما قالت إنها ستخبر أشرف زكي، وفي الطريق قام رامز جلال بعمل "غرز" خافت منها وهي حامل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - طبخ بين المحاضرات وتوصيلة رامز جلال..روجينا تروي موقفا من أيام حملها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق