فن - اليوم.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعقد دار الأوبرا المصرية، في السادسة مساء اليوم، مؤتمراً صحفياً بالمسرح الصغير للإعلان عن تفاصيل الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية المقامة فعالياته في الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر وأعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر، الدكتور رضا رجب، الدكتور حسن شرارة، الدكتور عماد عاشور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار يحيى الموجي، الموسيقار زياد الطويل، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد رحيم، الدكتور ماجد سرور، الإعلامي أمجد مصطفى، الفنان أمجد العطافي، الإعلامي محمد منير، والدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية.

نرشح لك: صدقي صخر لـ"في الفن": "دليلك الذكي للطلاق" مسلسل غير مألوف ومهرجان الجونة حول كارثة الحريق إلى دعاية

يشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الإذاعية.

يذكر أن إدارة المهرجان، أعلنت بأن آخر يوم لتلقي المشاركات في مسابقة الموسيقى العربية 25 أكتوبر الجاري، ولا يحق التقدم لأى متسابق نال جائزة في المهرجان إلا بعد مرور ثلاثة سنوات من تاريخ حصوله عليها.

اقرأ ايضًا:

لامبورجيني محمد رمضان تعود من الجونة على "ونش"- صور

بمليون دولار.. تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة

#شرطة_الموضة: دينا الشربيني مصرة على فساتين Cutouts في الجونة

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان أنيق ولكن الاكسسوارات أفسدت الإطلالة.. هذا سعره

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - اليوم.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق