فن - هبة طوجي تعود للسعودية بحفل غنائي ضخم بعد غياب 4 سنوات - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لإحياء ثاني حفلاتها الغنائية في السعودية، تطل خلالها على مسرح المرايا في مدينة العلا، مساء الجمعة 29 أكتوبر، بمشاركة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني.

وتعيد هذه الإطلالة هبة طوجي إلى السعودية بعد قرابة أربع سنوات من أولى حفلاتها الغنائية في الرياض في ديسمبر 2017، وحملت آنذاك لقب أول فنانة عربية تغني في المملكة بعد افتتاح موسم الحفلات، وتصدرت وقتها أغنيتها الشهيرة "مين اللي بيختار" تريندات السعودية، تزامنا مع الاحتفال بقانون السماح للمرأة بقيادة السيارة لأول مرة في تاريخ البلاد.

نرشح لك: 11 ملاحظة من مؤتمر الدورة الخامسة من مهرجان الجونة ... حكايات نجيب ساويرس وقبلة انتشال التميمي ليسرا

وتحتفل هبة طوجي مع جمهورها السعودي بعودتها لساحة الحفلات الجماهيرية بعد غياب دام أكثر من عام ونصف بسبب أزمة كورونا، تزامنا مع انشغالها بتجربة الأمومة لأول مرة عقب زواجها من الفنان اللبناني العالمي إبراهيم معلوف، كما تفتتح هبة موسم فعاليات العلا الفنية والثقافية التي تعود للحياة من جديد بعد توقف شهور طويلة.

وتمتع هبة جمهورها بعرض موسيقي ضخم بمشاركة أوركسترا تضم مايزيد عن 60 موسيقي وتخطف مسامع الحضور في رحلة غنائية أوركسترالية لملكوت أشهر أغنياتها "مين اللي بيختار"، و"لا بداية ولا نهاية" و"متل الريح" بجانب توليفة من أشهر أغاني أعمالها العالمية، مثل مقطوعات فيلم "علاء الدين"، مع مفاجأتها بغناء رائعة "ليلة" بتوزيع موسيقي مختلف احتفاء بليلتها الغنائية المنتظرة في منطقة العلا الأثرية.

ومن ناحية أخرى، تنشغل هبة طوجي حاليا في الانتهاء من تحضيرات ألبومها الجديد، مع الموسيقار أسامة الرحباني، بين لبنان وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. ويأتي بعد قرابة خمس سموات منذ آخر ألبوماتها، وانشغلت على تحضير أغنياته لمدة سنة وأطلقت أولى مفاجآته مطلع العام بأغنية لحبيبي بغني".

ويأتي الألبوم الجديد والخامس في مسيرة هبة التي استهلتها منذ 10 سنوات بألبومها الأول "لا بداية ولا نهاية"، ومن بعده بثلاث سنوات ألبوم "يا حبيبي" والذي ضم 16 أغنية مختلفة، منها "خلص" و"صباح الخير" و"أول ما شفته"، وتلته بعده بثلاث سنوات بألبومها المميز "هبة طوجي 30"، والذي خاضت خلاله مغامرة غنائية غير مسبوقة في المجال بتقديمها 30 أغنية دفعة واحدة، من بينها "انت حبيبي" و"انت اللي فليت" و"يلا نرقص" بالإضافة إلى ألبومها المخصص لأعياد الكريسماس "هللويا" بجانب عشرات الأغاني المنفردة.

اقرأ أيضا

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز الأزمة (فيديو)

إدارة الجونة: لا خسائر بشرية في حريق مقر حفل الافتتاح

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أخضر رغم أناقته أظهر عيوب قوامها!

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هبة طوجي تعود للسعودية بحفل غنائي ضخم بعد غياب 4 سنوات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق