فن - نهاية مفتوحة لحكاية "بدون ضمان".. والجمهور: قصة حقيقية في مجتمعنا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عرضت مساء أمس الحلقة الأخيرة من حكاية "بدون ضمان" للفنانتين هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة الأخيرة من الحكاية، وما شهدتها من أحداث التي بدأت بتوجيه الشكر للفنان أحمد بدير على دوره المتميز في تجسيد شخصية والد هنادي مهنا.

نرشح لك: 11 ملاحظة من مؤتمر الدورة الخامسة من مهرجان الجونة ... حكايات نجيب ساويرس وقبلة انتشال التميمي ليسرا

وقامت هنادي مهنا (مريم) بالذهاب لطليقها إسلام جمال "شريف" وفضح شقيقته بأنها تسعى لإفساد حياتها بعد أن سلطت عليها بنتين لوضع كاميرات داخل غرف خلع الملابس في الاتيليه الخاص بها، ليشتبك مع شقيقته، ويذهب للاعتذار لها ويكشف لها أنه مازال يحبها.

أما هاجر الشرنوبي (علا) فالمسلسل ترك الباب مفتوحا في علاقتها مع طليقا أحمد كشك فهل تعود له بسبب طفليهما بعد أن عاد للعمل وطلب السماح منها على ما فعله بها؟ أم ستستمع لنصيحة هنادي مهنا بأن تختار رجلا أنسب لها منه.

وأبدى الجمهور إعجابهم بشخصية "مريم" في الحكاية من حيث التربية والثقافة والملابس، كما تسائل عدد كبير من الجمهور عن من تختار (علا) للزواج طليقها أم زميلها الذي أبدى إعجابه بها"؟، كما تأثر البعض بحال (شريف) بعد انفصاله عن (مريم) وقيام زوجته الجديدة (ولاء) بمعاملة والدته وشقيقته بطريقة غير لائقة.

وأكد عدد من الفتيات أن القصة تمثل حكاية واقعية من المجتمع، ونالت الثنائية النسائية بين هاجر وهنادي إعجاب الكثير، كما علقت عدة جمل من المسلسل ورددها رواد تويتر وهي: "كلنا بنغلط و بنمر بظروف وحشه و بنحتاج فرصه تانية نطبق فيها اللى اتعلمناه من المرة الاولانية" و"خد بالك من أفعالك عشان هتاخد لفة ورجعالك" و"اللي اتكسر مش هيتصلح برجوع حاجات مهما كانت غالية".

وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "إلا أنا"، ونشرت صورا لها مع نجوم القصة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": وعلقت عليها قائلة: "كان ليا الشرف إني اشتغل مع فريق عمل موهوب وشاطر وخلوني فخورة إني جزء من العمل. شكرا على الأيام الحلوة، شكرا على الضحك والتركيز.. أنا محظوظة بيكوا.. هتوحشوني".

حكاية "بدون ضمان"، دراما مستوحاة من قصص حقيقية في المجتمع، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

وتدور أحداث "بدون ضمان" عن المشكلات التي تواجه الفتيات في بداية الزواج كما تسلط الضوء على معاناة الفتيات بعد الطلاق وكيفية مواجهتها باختلاف الطبقات الاجتماعية التي ينتموا لها.

يجمع في بطولته العديد من الفنانين هم: هنادي مهنى، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضا

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز الأزمة (فيديو)

إدارة الجونة: لا خسائر بشرية في حريق مقر حفل الافتتاح

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أخضر رغم أناقته أظهر عيوب قوامها!

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نهاية مفتوحة لحكاية "بدون ضمان".. والجمهور: قصة حقيقية في مجتمعنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق