فن - كيف تقضي إجازتك في موريشيوس على طريقة ياسمين صبري؟ الأسعار مفاجأة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث اختارت الفنانة ياسمين صبري موريشيوس، حيث تمضي الإجازة هناك قبل عودتها وانشغالها في تصوير مسلسلها الجديد "الشادر".

وتستمتع ياسمين صبري بوقتها وسط الطبيعة الخلابة وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات من هناك تنشرها عبر حسابها على Instagram وهي تجلس في استرخاء وهدوء. وإذا فكرت للحظة أن تمضي إجازتك هناك في السطور التالية نوضح لك بعض المعلومات عن المكان.

نرشح لك: أمينة خليل: أرفض تقديم القبلات والانتقادات هزت ثقتي بنفسي (فيديو)

ياسمين صبري

- يبلغ أقل سعر تذكرة طيران من القاهرة إلي موريشيوس لـ 15 ألف جنيه وفقًا لما ذكره موقع Skyscanner المتخصص في رصد أرخص أسعار طيران.

- تجلس ياسمين صبري في one and only resorts وأسعار الغرف هناك تبدأ من 35 ألف جنيه إلى 96 ألف جنيه في ثلاث أيام.

ياسمين صبري

- موريشيوس هي جزر صغيرة بوسط المحيط الهندي، وهناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها ومنها شلال شاماريل تنبع هذه الشلالات من داخل نهر سانت دينيس ويصل ارتفاعها إلى 85 مترا وبجانبها نباتات النهر الأسود التي تُظهرها في مشهد ساحر وجذاب، وهو واحد من أهم معالم موريشيوس.

ياسمين صبري

- جزيرة بينيتييه من الأماكن التي يمكن زيارتها للراحة والاستجمام والاستجمام وأخذ حمام شمسي على الشاطئ الرملي الأبيض الهائل.

ياسمين صبري


- غابة الأبنوس محمية طبيعية تحتوي على مجموعة هائلة من الأشجار العالية، يمكنك المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة المميزة.

ياسمين صبري

- أرض السبع ألوان واحد من أهم المناطق السياحية التي لا بد من زيارتها تكون من كثبان رملية ملونة بسبعة ألوان وهي الأحمر، الأسود، الأرجواني، الأزرق، الأصفر، البنفسجي، والبني.

ياسمين صبري

- حديقة Black River Gorges مناسبة لمحبي المغامرات البرية يوجد بها أنواع كثيرة من الحيوانات المهددة بالإنقراض والزهور الفريدة من نوعها.

ياسمين صبري

تشتهر موريشيوس بأكلات عديدة منها "فاري أمينانا" تتكون من من الأرز بشكل رئيسي، ويضاف عليه كمية عاليَة من الدهون، بالإضافة إلى التوابل المختلفة، طاجن الخضراوات الأفريقي ويتكون من الطماطم، البصل، حبوب الفاصوليا، الجزر، الفلفل، والتّوابل، وعادة ما يقدم مع قطع الخبز المُحمص، واللحم المشوي، والسلطات المتنوعة.

ومؤخرا، كشف مصدر مقرب من أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

صورة

وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر".

ومسلسل "الشادر" يتكون من 15 حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات.

طالع أيضا: 4 نصائح لـ ياسمين صبري قبل تقديم دور بائعة السمك في مسلسل "الشادر".. اتبعي "دليل" نبيلة عبيد


ومسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

يذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تتنزه على البحر بكامل أناقتها - فيديو

أصله ياباني ويقام له مهرجان في مصر منذ 2013 .. ما هو فن "كوسبلاي" الذي أثار الجدل بجامعة القاهرة؟

تعرف على هايلا.. مغنية "أنا تمام" التي استبدل صوت إيمان العاصي بصوتها

محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعدادا لفيلمه القادم "نمبر وان"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كيف تقضي إجازتك في موريشيوس على طريقة ياسمين صبري؟ الأسعار مفاجأة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق