فن - استبعدوا روسيا وفازت أوكرانيا بـ Eurovision ... زيلينسكي يحتفل: الانتصار يقترب - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث فاز الفريق الأوكراني "كالوش أوركسترا" بمسابقة "يوروفيجن" للأغنية الأوربية ليلة السبت متغلبًا على بريطانيا واسبانيا، وعبر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن سعادته بالفوز متذكرًا الغزو الروسي.

حصلت أغنية Stefania لفريق الراب الشعبي Kalush Orchestra على 613 نقطة، بينما جاءت الأغنية البريطانية Space Man لسام رايدر في المركز الثاني بـ466 نقطة وتبعته المغنية الاسبانية تشانيل بأغنية Slo Mo التي حصلت على 459 نقطة.

وكتب زيلينسكي على انستجرام محتفلًا بالفوز: "شجاعتنا تثير إعجاب العالم وموسيقانا تغزو أوروبا. في العام المقبل، ستقدم أوكرانيا حفل يوروفيجن"، في إشارة منه لأن الحفل يقدم دائمًا من أرض الفائز للعام الذي سبق.

وأضاف: "شكرًا لفريق كالوش أوركسترا على فوزكم وشكرًا للذين صوتوا لنا، وبالتأكيد يقترب انتصارنا على العدو. المجد لأوكرانيا".

تأتي هذه الأخبار بعد أن أعلن بث الاتحاد الأوروبي، الجهة المنظمة للمسابقة، في 25 فبراير أي غداة بدء غزو القوات الروسية أوكرانيا، استبعاد روسيا من الحدث هذه السنة.

أكد مغني الفرقة الفائزة، أوليه سيوك، أن الأغنية الفائزة Stefania قد كُتبت عن والدته، وبعد أن فازت الأغنية قال: " رجوكم ساعدوا أوكرانيا وماريوبول! ساعدوا أزوفستال".

‎صورة‎

الجدير بالذكر أنه الفوز الثالث لأوكرانيا، التي فازت في 2004 وكذلك في 2016.

ويذكر أن في عام 2021، فاز الفريق الإيطالي Maneskin بالمسابقة بعد أن شارك بأغنية I Wanna Be Your Slave، ما كان بداية لغزو العالم بموسيقى الروك الخاصة بهم وبالأخص نسختهم من Beggin'.

وتم الحفل في عام 2022 في إيطاليا، أرض الفائز الماضي، وشهد تقديم الفريق لأغنيتهم الجديدة Supermodel.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تتنزه على البحر بكامل أناقتها - فيديو

أصله ياباني ويقام له مهرجان في مصر منذ 2013 .. ما هو فن "كوسبلاي" الذي أثار الجدل بجامعة القاهرة؟

تعرف على هايلا.. مغنية "أنا تمام" التي استبدل صوت إيمان العاصي بصوتها

محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعدادا لفيلمه القادم "نمبر وان"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - استبعدوا روسيا وفازت أوكرانيا بـ Eurovision ... زيلينسكي يحتفل: الانتصار يقترب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق