فن - نيكولاس كيج يجسد قصة حياته في The Unbearable Weight of Massive Talent .. هل كانت مغامرة؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم صانع المحتوى ماهر موصلي حلقة جديدة من برنامجه راجع فيها أحدث أفلام النجم نيكولاس كيج The Unbearable Weight of Massive Talent.

فكرة الفيلم تنطوي على مفارقة لا تتكرر كثيرا، فنيكولاس كيج يجسد في العمل قصة حياته في إطار يمزج بين أحداث واقعية من حياته وبين الخيال، وتتناول القصة حياة ممثل مشهور كان نجم شباك في فترة من مسيرته، لكن بدأ يفقد بريقه بسبب مشاكل عائلية ومالية ومهنية.

يتعرض الفيلم لبعض أدوار نيكولاس كيج السابقة، ومن أهم إيجابياته موافقة نيكولاس كيج على المشاركة في عمل يظهر جوانب سلبية من حياته.

كما تميز الفيلم بتوافق واضح بين نيكولاس كيج وبيدرو باسكال، وبجانب كوميدي جديد على بطل الفيلم، وجانب عاطفي من خلال اللحظات التي يواجه الممثل فيها نفسه بعد تاريخ طويل في السينما.

وتضيف المراجعة أن الاستمتاع بالفيلم يتطلب قدرا من الإلمام بتاريخ نيكولاس كيج، وحسا فكاهيا يتقبل الدعابات التي تمت كتابتها بطريقة سخيفة عن قصد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نيكولاس كيج يجسد قصة حياته في The Unbearable Weight of Massive Talent .. هل كانت مغامرة؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق