فن - تفاصيل حالة أنغام الصحية بعد خضوعها لجراحة في الكتف - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أجرت النجمة أنغام صباح أمس جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وتحملت انغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وأجرت جراحة عاجلة مع الدكتور هاني الطير وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في الأوتار.

واستقرت الآن الحالة الصحية لأنغام بعد إفاقتها من التخدير الكلي ومن المقرر أن تقضي فترة نقاهة تستمر لمدة ٦ اسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الايمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وطمأنت أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وطلبت منهم الدعاء لها ولكل المرضى.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية "لوحة باهتة" عبر قناتها بموقع YouTub، من كلمات نادر عبدالله وأحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

أنغام شاركت في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”، تحيا مصر انغام".

وكانت أنغام أحيت مؤخرا حفلا في دولة الكويت، قدمت أنغام مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديد منها والقديم وسط تفاعل كبير من الحضور، وغنت أنغام لأول مرة أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي طرحتها مساء الثلاثاء الماضي، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور، كما قدمت لأول مرة أيضا أغنية "أنا مش ضعيفة" تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان 2022.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تفاصيل حالة أنغام الصحية بعد خضوعها لجراحة في الكتف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق