فن - هاني الدقاق يكشف أسامي أحدث ألبومات "مسار إجباري" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف المطرب هاني الدقاق قائد فريق "مسار إجباري" أسماء أحدث البومات الفرقة الذي يحمل اسم "نص الحاجات".

وقال هاني الدقاق خلال لقاؤه مع برنامج theinsider بالعربي المذاع على شاشة دبي: "الاغاني هي (نص الحاجات - شكرا - الله يجازي الليل - خليك في حالك) من كتابة الشاعر محمد بحيري أما الأغنية الخامسة فهي "بقيت غريب" وهي من كلمات الشاعر أحمد الراوي".

وأعلن "الدقاق" عن استعداد الفرقة لمجموعة حفلات خارج مصر خلال الفترة المقبلة في باريس وبلجيكا وبرلين وتونس ثم العودة لحفلات الصيف في القاهرة والإسكندرية.

وأطلق مسار إجباري أول اغاني الألبوم الأسبوع الماضي وهي أغنية "نص الحاجات" والتي تمكنت من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب الشهير وهي ومن كلمات محمد بحيري ومن توزيع هاني الدقاق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هاني الدقاق يكشف أسامي أحدث ألبومات "مسار إجباري" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق